Monday, December 31, 2012

أهدافي الرياضية لعام 2013

إذا أردت أن تلزم نفسك على شيء يجب عليك أن تعلن عنه للكثير من الناس. عندما قررت أن أكمل سباق الرجل الحديدي بدأت الحديث عن هذا الأمر لكثير من الزملاء. ولكن قبل المنافسة حدثت تغييرات في عملي وكنت في منتصف استلام مسئوليات جديدة تتطلب التركيز عليها والانتقال من المجر إلى ألمانيا. فكانت لي الكثير من الأسباب للتخلي عن هدفي ولكني شعرت بالإحراج واضطررت على متابعة تماريني على قدر المستطاع. 
يختار الناس بداية العام الجديد كمناسبة لوضع أهداف جديدة وأنا سأقوم بفعل ذلك وبالإعلان عن هذه الأهداف أيضا. أهدافي لهذا العام لن تبدو أن تكون تحديا كما كانت في العام الماضي. فأنا لن اشترك بسباق رجل حديدي بل سأركز على تطوير السرعة وقدرة التحمل دون ضغوط مسابقة كالرجل الحديدي. ومع ذلك فإنني سوف أشترك في مسابقة رجل نصف الحديدي. سيكون السباق في سبتمبر في كولونيا بألمانيا حيث أعيش الآن. كذلك سأخوض سباق الترياثلون في كلاوستال التي  اشتركت به خلال السنتين الأخيرتين أي منذ تأسيسه. لكنني سأشترك في المسافة الأولمبية التي تنظم لأول مرة في عام 2013. لم يسبق لي أن عملت هذه المسافة بل تخطيتها وذهبت مباشرة إلى المسافات المتوسطة والطويلة.
قد لا تبدو هذه المسابقات تحدياً كافياً لي بعد أن أكملت المسافة الأطول، لكنني سوف أحاول أن أفعلها بسرعة أكبر. فسأقارن سرعتي في سباق كولونيا بتلك في فيينا وسأحاول أن أكون أسرع بالطبع.
والتحدي الآخر لهذا العام هو أن أفقد المزيد من الوزن. لقد فقدت قليلا من الوزن في السنة الماضية، ولكن أريد أن أفقد 5 كجم آخرين. و سوف يساعد هذا على زيادة سرعتي أيضا. و ربما لن أكشف عن وزني هنا (على الرغم من  أنني أشعر كأنني جالس في بيت شفاف من الزجاج في هذه المدونة) ولكنني سأدوم على إبلاغكم عما فقدته من الوزن نسبة لوزني في البداية.
و آخر اهدافي لعام 2013 هو إكمال  ألترا ماراثون. ألترا ماراثون هو أي سباق جري أطول من الماراثون. معظم سباقات الألترا ماراثون هي إما 50 كم، 100 كم، 50 ميل، أو 100 ميل. أنا لست متأكد من أنني سوف  أشارك في سباق رسمي، ولكنني بالتأكيد سأسجل الركض على ساعتي الغارمين وأنشر المعلومات عند إكمال المسافة. اعتقد انني سأكون سعيدا إذا كان بإمكاني جري 50 كم كبداية.

No comments:

Post a Comment